الارشيف / اخبار اليمن

طرد مئات المجندين من ‘‘دفاع شبوة’’ من معسكراتهم.. وانتشار كثيف حول أنبوب النفط وتهديدات بتفجيره (فيديو)

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية، عن انتشار كثيف لمجندين يتبعون ما يسمى ‘‘قوات دفاع شبوة’’ التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، حول أنبوب النفط في مديرية عسيلان، وهددوا بتفجيره، عقب الاستغناء عن المئات منهم.

وقالت المصادر إن عشرات المجندين، هددوا بالتصعيد، عقب انتشارهم، مساء الثلاثاء، على امتداد خط انبوب النفط في مديرية عسيلان، بعد تعرضهم للتهميش، واستبدالهم بمجندين آخرين من أبناء محافظة الضالع.

وهدد المجندون بالتصعيد، وتفجير الأنبوب، في حال استمر تهميشهم من قبل قيادة ‘‘دفاع شبوة’’ التي شكلت خلال الأشهر الماضية، بعد إخراجهم من معسكر الشبيكة.

ووثقت مقاطع فيديو، نشرها ناشطون من أبناء محافظة شبوة، لحظة خروج المجندين من معسكر الشبيكة، بحوزتهم أغراض شخصية، يرددون هتافات غاضبة، كما وثقت صور أخرى انتشار مجندين في حل أنبوب النفط.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طرد مئات المجندين من ‘‘دفاع شبوة’’ من معسكراتهم.. وانتشار كثيف حول أنبوب النفط وتهديدات بتفجيره (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طرد مئات المجندين من ‘‘دفاع شبوة’’ من معسكراتهم.. وانتشار كثيف حول أنبوب النفط وتهديدات بتفجيره (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طرد مئات المجندين من ‘‘دفاع شبوة’’ من معسكراتهم.. وانتشار كثيف حول أنبوب النفط وتهديدات بتفجيره (فيديو).

قد تقرأ أيضا