الارشيف / اخبار اليمن

بعد توريطه في فضيحة الدجاج .. جماعة الحوثي تطيح بآخر قيادي أمني من أبناء القبائل في إب و تستبدله من السلالة (وثائق)


اخبار من اليمن أطاحت المليشيا الحوثية بآخر قيادي أمني في محافظة إب و تم استبداله بقيادي من داخل صفوف السلالة والتي باتت تسيطر على جميع المناصب القيادية في اليمن رغم عددهم الذي لا يتجاوز ال 5 % من سكان الجمهورية اليمنية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين أقاموا صباح اليوم احتفالا من أجل إستقبال القيادي الحوثي السلالي محمد حمود الدرواني المكنى أبو القاسم والذي تم تعيينه مديرا عاما لمديرية يريم بمحافظة إب بدلا عن ناصر العمري والذي وصف بآخر القيادي الأمني من أبناء القبائل في صفوف المليشيا الحوثية في محافظة إب .
وأضافت المصادر أن الحوثيين وصفوا القيادي الجديد محمد حمود الدرواني والمكنى أبو القاسم والذي جائت كنيته تيمنا للإمام أبو القاسم والذي حكم اليمنيين بالحديد والنار بالقيادي المجاهد خلال الاستلام والتسليم الذي اقيم له اليوم بعد تشويه سمعة المدير السابق العمري بعد توريطه في فضيحة الدجاج بعد إجبار المليشيا الحوثية له بفرض رسوم على كل دجاجة تدخل السوق المركزي للدجاج في يريم واتهامه بالسطو على أموال صندوق النظافة وغيرها من التهم الكيدية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين قاموا بمحاكمة العمري في تهمة تم إجباره على عملها ثم التخلي عنه من أجل تعيين من أوساط السلالة ومحاولة الظهور بأن المليشيا الحوثية تحارب الفساد والذي تم تحويله على رقاب أبناء القبائل دون الفاسدين في السلالة .
هذا وبرز نجم القيادي الحوثي الدرواني بعد انقلاب المليشيا الحوثية على السلطة نهاية عام 2014م بعد تعيينه في أكثر من منصب قيادي منها مدير عام مديرية الثورة ، ومدير عام مديرية آزال ، ومدير عام للوحدة التنفيذية وغيرها من المناصب الهامة والتي باتت حكرا على السلالة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد توريطه في فضيحة الدجاج .. جماعة الحوثي تطيح بآخر قيادي أمني من أبناء القبائل في إب و تستبدله من السلالة (وثائق) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد توريطه في فضيحة الدجاج .. جماعة الحوثي تطيح بآخر قيادي أمني من أبناء القبائل في إب و تستبدله من السلالة (وثائق)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد توريطه في فضيحة الدجاج .. جماعة الحوثي تطيح بآخر قيادي أمني من أبناء القبائل في إب و تستبدله من السلالة (وثائق).

قد تقرأ أيضا