الارشيف / اخبار اليمن

قبل ساعات من انتهاء الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لضربات جوية وهجوم على مواقعها في عدة جبهات

اخبار من اليمن قبل ساعات من انتهاء الهدنة الإنسانية والعسكرية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي، وتنتهي فس الثاني من أكتوبر الجاري، اتهمت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران قوات التحالف العربي والقوات التابعة للحكومة الشرعية بشن هجمات عسكرية على مواقعها.

وزعمت المليشيات الحوثية، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني "، أن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية والقوات الحكومية، ارتكبت 177 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما زعمت المليشيات الحوثية أن الخروقات شملت تحليق للطيران الحربي الأباتشي والطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء، الحديدة وجبهات الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.

واتهمت مليشيا الحوثي في البيان، قوات التحالف بشن ضربات جوية بالطيران الاستطلاعي المسلح على مواقع تابعة للمليشيات في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

اقرأ أيضاً

كما اتهمت المليشيات الحوثية قوات الجيش اليمني، بمهاجمة مواقع تابعة لها في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، البيضاء وجبهات الشريط الحدودي.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل الماضي، وتعمل حاليا من أجل تمديدها لستة أشهر إضافية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبل ساعات من انتهاء الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لضربات جوية وهجوم على مواقعها في عدة جبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل ساعات من انتهاء الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لضربات جوية وهجوم على مواقعها في عدة جبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل ساعات من انتهاء الهدنة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لضربات جوية وهجوم على مواقعها في عدة جبهات.

قد تقرأ أيضا