الارشيف / اخبار اليمن

سياسي يمني يهاجم نخب اليمن الفاسدة ويكشف عن السيناريو الأخطر لقوى الكهنوت والانفصال بدعم المستعمر

اخبار من اليمن أكد الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية د. علي الذهب أن وطنية النخب اليمنية على المحك، في هذا الظرف التاريخي الدقيق الذي تشهده بلادنا.
واوضح انه يجب علينا الا ندع هذه النخب الفاسدة ومنتحلي هذه الصفة، تبيع وتشتري في وطن تعاهدنا على أن لا نغفل عنه طرفة عين.
وكشف الذهب عن السيناريو الأخطر الذي تقاد إليه البلاد، والمتمثل في أن قوى الكهنوت، والانفصال، وبدعم استعماري، تحاول رسم خريطة البلاد من خلال
تمكين قوى الانفصال من حضرموت والمهرة تدريجيا، وترك القوى الوطنية تقاتل الحوثي في مارب وتعز، إلى أن يسيطر على أي منهما خلال الهدنة، ثم يعطى الأخرى عبر مفاوضات نهائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سياسي يمني يهاجم نخب اليمن الفاسدة ويكشف عن السيناريو الأخطر لقوى الكهنوت والانفصال بدعم المستعمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي يمني يهاجم نخب اليمن الفاسدة ويكشف عن السيناريو الأخطر لقوى الكهنوت والانفصال بدعم المستعمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي يمني يهاجم نخب اليمن الفاسدة ويكشف عن السيناريو الأخطر لقوى الكهنوت والانفصال بدعم المستعمر.

قد تقرأ أيضا