الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يشدد على تطوير الوضع المالي بمستشفى ابن خلدون ويفتتح مخيم القلب


اخبار من اليمن لحج ــ سبأ نت :

شدَّد محافظ لحج أحمد تُركي، على تطوير المجال المالي بمستشفى " ابن خلدون " العام ، بمدينة الحَوطَة ، و استحداث نظام محاسبي عصري متكامل ، يتم العمل بواسطته على استثمار موارده في تحسين الخدمات الصحية الضرورية بالمستشفى الحكومي .

جاء ذلك لدى رئاسته لاجتماع لجنة استقصاء مديونية المستشفى برئاسة وكيل المحافظة محمَّد شكري، والذي ضم الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عَوَض الصلاحي ، و وكيل المحافظة عبد الفَتَّاح الحُجَيلِي ، و مدير مكتب الصحة العامة و السكان الدكتور خالد جابر، و مدير المستشفى الدكتور مجيد عاطف . . و أوصى الاجتماع بختيار قيادة كفؤة لإدارة الشؤون المالية و أمورها كافة بالمستشفى وفقاً للوائح و القوانين ، لكون المستشفى يعد الصرح الطبي المركزي للمحافظة.

كما أوصى المجتمعون بالعمل على استكمال الإجراءات المالية المتبعة في إطار الموازنة التشغيلية للمستشفى للسنة المالية 2022 م و إعطاءها الأولوية في صرفها لتقييدها بالجانب القانوني لها ، و إتمام إجراءات الصرف للمديونية الخاصة بالمستشفى لدى الجهات المطالبة بها ، ووجَّه المحافظ بصرف مستحقات الأجهزة و المعدات و الأثاث التي تم توفيرها في الآونة الأخيرة للمستشفى .

و كان المحافظ تُركي ، افتتح اليوم ، أعمال المخيم الطبي الإنساني الرابع لمرضى القلب ، الذي تنظمه بمستشفى " ابن خلدون العام " ، بمدينة الحَوطَة ، جمعية أطباء القلب بالعاصمة المؤقتة عدن ، في الفترة من 2 حتى 6 أكتوبر 2022 م ، ضمن احتفالات الجمعية باليوم العالمي للقلب .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ لحج يشدد على تطوير الوضع المالي بمستشفى ابن خلدون ويفتتح مخيم القلب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يشدد على تطوير الوضع المالي بمستشفى ابن خلدون ويفتتح مخيم القلب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يشدد على تطوير الوضع المالي بمستشفى ابن خلدون ويفتتح مخيم القلب.

قد تقرأ أيضا