”الحوثيون” يتوعدون باستهداف الشركات النفطية الأجنبية في السعودية والإمارات ونشطاء يردون بسخرية ”محلية”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعد الناطق العسكري باسم مليشيا الحوثي، يحي سريع، اليوم الأحد، باستهداف الشركات النفطية الأجنبية العاملة في السعودية والإمارات.
و جاءت تهديدات سريع؛ بعد يوم من تهديدات مماثلة باستهداف الشركات النفطية الأجنبية العاملة في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها،
ورد نشطاء بسخرية على تهديدات سريع التي جددها اليوم بقولهم أن الشركات النفطية في السعودية والإمارات "محلية" وليست أجنبية كما يزعم.
وكان وزير الخارجية في الحكومة المعترف بها، أحمد بن مبارك، قال إن "الحكومة اليمنية أبلغت مساء اليوم، المبعوث الأممي، بالموافقة على مقترح تمديد الهدنة في البلاد".

”الحوثيون” يتوعدون باستهداف الشركات النفطية الأجنبية في السعودية والإمارات ونشطاء يردون بسخرية ”محلية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يتوعدون باستهداف الشركات النفطية الأجنبية في السعودية والإمارات ونشطاء يردون بسخرية ”محلية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يتوعدون باستهداف الشركات النفطية الأجنبية في السعودية والإمارات ونشطاء يردون بسخرية ”محلية”.

0 تعليق