وزير التربية يناقش سير العملية التربوية والتعليمية في حضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت
ناقش وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم، بمدينة المكلا، مع قيادة مكتب الوزارة بساحل حضرموت، سير الأوضاع التربوية والتعليمية في مديريات الساحل .

وأشار الوزير العكبري، إلى أن هذه الاجتماع يأتي ضمن خطة قيادة الوزارة للاطلاع عن كثب حول سير العملية التربوية والتعليمية على مستوى المحافظات..مشيداً باستقرار العملية التعليمية في ساحل حضرموت وفقا لخطة التقويم الوزاري للعام الدراسي الجاري 2022/2023م..مثمناً جهود الكوادر التربوية والتعليمية العاملة في الميدان..مجدداً حرص قيادة الوزارة على المساندة والدعم لمكتب الوزارة بساحل المحافظة.

ولفت وزير التربية، الى الخطوات والمشاريع المستقبلية للوزارة خلال المرحلة القادمة والتي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للقطاع التربوي والتعليمي على مستوى المحافظات.

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت أمين باعباد، الإجراءات التي تم اتخاذها من اجل الاسهام في حلحلة الكثير من الإشكاليات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية.

وأثري الاجتماع بمداخلات من رؤساء الشعب والدوائر بمكتب الوزارة بالمحافظة حول عدد من المواضيع ذات الصلة بمهامهم التربوية والتعليمية، والمقترحات اللازمة لحلحة الإشكاليات التي تواجه سير العمل التربوي والتعليمي والتغلب عليها.


وزير التربية يناقش سير العملية التربوية والتعليمية في حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التربية يناقش سير العملية التربوية والتعليمية في حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التربية يناقش سير العملية التربوية والتعليمية في حضرموت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق