معاون يناقش مع مسؤول بالمفوضية الأممية للاجئين مستوى التدخلات الإنسانية والمجتمعية في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، اليوم، مع المسؤول الميداني بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين معمر علوان، مستوى تنفيذ المفوضية تدخلاتها الإنسانية والمجتمعية في عدن.

وأشاد أمين محلي عدن معاون، بجهود المفوضية الأممية من خلال مساعدة الأسر المتضررة جرّاء الحرب، وكذا النازحين في عدن بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام، إضافة إلى جهود المفوضية في شتى المجالات.

من جانبه استعرض المسؤول الميداني بالمفوضية الأممية علوان، أنشطة المفوضية الهادفة لمساعدة المتضررين والمحتاجين في ظل الأوضاع الراهنة .. مشيدا بتعاون قيادة السلطة المحلية في عدن ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس.


معاون يناقش مع مسؤول بالمفوضية الأممية للاجئين مستوى التدخلات الإنسانية والمجتمعية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معاون يناقش مع مسؤول بالمفوضية الأممية للاجئين مستوى التدخلات الإنسانية والمجتمعية في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معاون يناقش مع مسؤول بالمفوضية الأممية للاجئين مستوى التدخلات الإنسانية والمجتمعية في عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق