قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقنت قوات الجيش الوطني، مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، درسا قاسيا خلال الساعات الماضية، وضربت بيد من حديد تحركات للمليشيات في جبهات محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش الوطني رصدت تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية، وتمكنت من استهدفتها وافشلت مخطط للحوثيين للهجوم من محورين على مواقع للجيش .


وحسب المصادر فإن قوات الجيش الوطني كسرت خلال الساعات الماضية، هجمات لمليشيا الحوثي الإيرانية، في جبهات محافظة تعز.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي حاولت التسلل من الجبهات الشرقية والغربية للمدينة، لافتا إلى أن قوات الجيش رصدت تحركاتها واستهدفتها، وفق صحيفة الجيش "سبتمبر نت".

وانتهت الهجمات الحوثية بفرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بعد أن كبدتها قوات الجيش خسائر في العدد والعدة ولقنتها درسا قاسيا.

قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش تلقن مليشيا الحوثي درساً قاسياً وتضرب بيد من حديد وفرار جماعي لمقاتلي المليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق