عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن ابوزرعة المحرمي، اليوم، رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي ونوابه صخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

واستمع المحرمي، من رئيس ونواب هيئة التشاور إلى الأفكار والمقترحات لتوحيد وسائل تحقيق التوافق الوطني لخدمة أهداف هذه المرحلة السياسية وكسب الانتصار على مليشيات الحوثي الانقلابية.

و أكد عضو مجلس القيادة، على الدور الذي يجب أن تقوم به هيئة التشاور والمصالحة في تقريب وجهات النظر بين كل القوى الفاعلة وأن تكون عوناً للمجلس الرئاسي في تقديم المشورة والنصح لخلق توافق بين كل الهيئات الشرعية..مؤكداً على أهمية البحث عن الحلول الواقعية لحل أي خلاف أو تباين قد تظهر بين أي أطراف مقدمين مصلحة الشعب والوطن فوق كل المصالح الشخصية والحزبية.

وقال المحرمي" ان مجلس القيادة الرئاسي الذي يعمل بانسجام تام لن يسمح بزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة، وعلينا جميعاً توجيه جهودنا لمواجهة الانقلابيين".

من جانبه أكد رئيس ونواب هيئة التشاور والمصالحة، حرصهم الكبير لدعم مجلس القيادة الرئاسي للمضي قدماً في استعادة الدولة.


عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي رئيس هيئة التشاور والمصالحة ونوابه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق