وزير الصحة يفتتح اللقاء التشاوري للاحتياجات الإنسانية للعام 2023م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات اللقاء التشاوري الخاص بالنظرة العامة للاحتياجات الإنسانية للعام 2023م والذي تنظمه وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

وسيقف اللقاء على مدى يومين بمشاركة ممثلي المنظمات الأممية والمحلية العاملة في القطاع الصحي في المحافظات المحررة، امام قائمة المؤشرات ذات الأولوية والاحتياجات الإنسانية ومصفوفة العوز وقائمة المؤشرات ودور التخطيط الإنساني وخطة وزارة الصحة.

وشدد وزير الصحة، على توحيد المؤشرات الصحية بين الوزارة وشركائها في المنظمات وتغطية الاحتياجات الغير مغطاة في الخطط السابقة..مشيراً إلى ضرورة وضع الأولويات والاستخدام الأمثل للبيانات والمعلومات التي عملت الوزارة عليها سلفا..مؤكداً على التزام القطاعات والإدارات كلاً في تخصصه والخروج بنتائج تعمل على المدى المتوسط وبعيد المدى،

من جانبه، أشار ممثل منظمة الصحة العالمية لدى بلادنا الدكتور ادهم رشاد اسماعيل، إلى أهمية اللقاء في التخطيط للمشاريع المشتركة بين الوزارة وشركائها والخروج برؤية واضحة ذات مؤشرات وفق الاحتياجات والعمل على الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة في الاستجابة والطوارئ.


وزير الصحة يفتتح اللقاء التشاوري للاحتياجات الإنسانية للعام 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يفتتح اللقاء التشاوري للاحتياجات الإنسانية للعام 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يفتتح اللقاء التشاوري للاحتياجات الإنسانية للعام 2023م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق