وزارة النقل تدعو الشركات والوكالات الملاحية لاستمرار نشاطها وعدم الإلتفات لتهديدات الميليشيات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

دعت وزارة النقل، الشركات والوكالات الملاحية الى الاستمرار بنشاطها وعدم الالتفات لتلك الممارسات والمذكرات غير القانونية الصادرة عن ممثلي مليشيا الحوثي الانقلابية وعدم التعامل والتواصل بأي صورة مع تلك الجهات غير الشرعية والتابعة للمليشيات الحوثية بصنعاء التي تنتحل صفات جهات ووزارات بالحكومة الشرعية.

وأكدت الوزارة في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، لجميع الشركات حرصها الدائم على استمرار التعاون والتنسيق المستمر معها لمواجهة أي طارئ وعدم السماح بأي اضرار قد تسببها تلك التهديدات التي وجهتها مليشيات الحوثي بالمخالفة الصريحة للقوانين المحلية والدولية والاتفاقيات المتعلقة بالبحار وحماية حرية الملاحة الدولية .


وزارة النقل تدعو الشركات والوكالات الملاحية لاستمرار نشاطها وعدم الإلتفات لتهديدات الميليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة النقل تدعو الشركات والوكالات الملاحية لاستمرار نشاطها وعدم الإلتفات لتهديدات الميليشيات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة النقل تدعو الشركات والوكالات الملاحية لاستمرار نشاطها وعدم الإلتفات لتهديدات الميليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق