الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول حكومي يتحدث عن إقالة ”العولقي” وإخراج كل القوات التي دخلت شبوة واستبدالها بقوات آخرى

اخبار من اليمن كشف مسؤول في الحكومة اليمنية الشرعية، مساء السبت، عن قرارات مرتقبة لمجلس القيادة الرئاسي، تتعلق بمعاجلة الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة شبوة.

وقال مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، إن إقالة محافظ شبوة، عوض بن الوزير العولقي، مطروح على طاولة المجلس الرئاسي، كون المحافظ أحد الأسباب الرئيسية للأزمة التي شهدتها المحافظة مؤخرا.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أنه سيتم إخراج كل القوات التي دخلت شبوة من خارج المحافظة، وسيتم استبدالها بقوات أخرى.

وأكد أن القرارات المرتقبة للمجلس الرئاسي، ستعمل على معالجة الاوضاع التي حدثت بشبوة، مؤكدا أن إقالة محافظ شبوة ابن الوزير الذي تسبب في الازمة احد الخيارات المطروحة في طاولة المجلس.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول حكومي يتحدث عن إقالة ”العولقي” وإخراج كل القوات التي دخلت شبوة واستبدالها بقوات آخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي يتحدث عن إقالة ”العولقي” وإخراج كل القوات التي دخلت شبوة واستبدالها بقوات آخرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي يتحدث عن إقالة ”العولقي” وإخراج كل القوات التي دخلت شبوة واستبدالها بقوات آخرى.

قد تقرأ أيضا