موجة إنتقادات واسعة لتصريحات خصروف على قناة اليمن .. ماذا قالوا ؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت تصريحات مدير دائرة التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع، اللواء محسن خصروف، موجة إنتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، أجمعت على أن هذه التصريحات دليل على نكران الجميل .

وزعم خصروف في تصريحات لقناة اليمن الرسمية، أن التحالف العربي لم يقدم أي دعم عسكري للقوات المرابطة في جبهات القتال المتاخمة للعاصمة صنعاء، محملاً التحالف العربي مسؤولية عدم تقدم تلك الجبهات على حد زعمه .

وقال المحلل والخبير العسكري الإماراتي، خلفان الكعبي، أن اللواء خصروف ركب موجة الانتقاد ضد التحالف العربي .. متسائلاً "هل كان ينتظرنا أن نسلمه أف 15أو 16 مثلا؟" .

وأضاف "لا ينكر دور التحالف سوى حزب البهائم فهل يريد أن يكون أحدهم؟" .. لافتاً إلى أن التحالف سندهم وأنهم متخاذلون .

وتابع "المقاومة حررت وانتصرت في الجنوب والساحل الغربي وليس لديها طائرات، لواء كبيره عليك" .

فيما سخر نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني بن بريك، من تصريحات خصروف وقال "الدبابات والطائرات والصواريخ لها قانون فلا يحق لدولة اشترتها أن تسلمها لطرف آخر أبدا، هذا أمر لايخفى على من لديه إلمام يسير فضلا عن خبير عسكري!!" .

وأضاف "التحالف أتى بالطائرات والدبابات بأبنائه ولا أعز وأغلى من فلذة الكبد.

من سلم عتاد جيش بلده وولى الأدبار كيف يؤتمن؟!" .. لافتاً إلى أن "النية الوسخة مصيبة" .

من جانبه اللواء المتقاعد في الجيش السعودي، د. زايد العمري‏، فقال في رده على خصروف، "التحالف دعمكم بمقاتلين مزودين بأسلحة ذات تقنيات عالية انتم غير قادرين على استخدامها ولا حمايتها من الحوثي. فماذا قدمتم؟ .

بدوره الكاتب والباحث السياسي، يحيى التليدي، أشار إلى أن ما قام به التحالف في اليمن هو إعادة بناء دولة بأكملها سياسيا واقتصاديا وهو أمر غير مسبوق ويعجز عنه أي تحالف آخر.! .

وقال "يتذرع محسن خصروف بأن الحكومة اليمنية واجهت ضغوط دولية منعتهم من تحرير الحديده.!" .. لافتاً إلى أن كل ما في الأمر أن الأطراف الدولية وجدت شرعية ذليلة وفاسدة فاستمرأت سياسة إذلالها.

القيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي، لطفي شطارة، قال في رده على تصريحات خضروف "الى خصروف: التحالف لم يقدم للجنوبيين لا طيران ولا دبابات ولا صواريخ ولا أباتشي ولا اف ١٦..التحالف قدم للجنوبيين كما قدم لجيش الشرعية دعم عسكري تحت إشرافه باسلحته الثقيلة بما فيها الدعم الجوي".

وأضاف "الفرق أن الجنوبيين انتصروا لأنفسهم بينما جيشكم يسلم أسلحته للحوثيين" .

موجة إنتقادات واسعة لتصريحات خصروف على قناة اليمن .. ماذا قالوا ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موجة إنتقادات واسعة لتصريحات خصروف على قناة اليمن .. ماذا قالوا ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موجة إنتقادات واسعة لتصريحات خصروف على قناة اليمن .. ماذا قالوا ؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق