الارشيف / اخبار اليمن

اثارت السخرية .. صورة جديدة لـ يحيى الراعي أثناء زيارته لحراس خيمة الرسول بصنعاء !


اخبار من اليمن تواصل المليشيا الحوثية إحراج الشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس نواب صنعاء والخاضع تحت الإقامة الجبرية للحوثيين كغيره من أعضاء البرلمان اليمني " مجلس النواب" من خلال الاستهزاء به وغيره من القيادات المحسوبة على النظام السابق .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على صورة ثانية تم تسريبها للشيخ يحيى الراعي والتي ظهر فيها الراعي وهو يسلم على ماقيل له أنها تحاكي حراسة خيمة الرسول التي كانت في مكة لكنه تم جلبها إلى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في إطار تمثيلي غير لائق بالرسول .
وطلبت المليشيا الحوثية من الراعي القيام بالسلام على كبير حراسة خيمة الرسول والذي يلبس عمامة خضراء وترمز إلى كبير حراسة الرسول وشخص آخر يلبس عمامة سوداء والذي يرمز إلى كبير حراسة علي بن أبي طالب ، والثالث والذي يلبس العمامة الحمراء والتي تعني لحراسة الإمام زيد بن علي ، و العمامة السوداء ذات الخوذة الحديدة والتي ترمز لعلي بن الحسين وفقا للبدع الشيعية الاثنى عشرية المستوحاة من قم بايران والنجف بالعراق .
وتعرض الراعي للعديد من الضغوطات والتي منها التمديد للمجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بصنعاء ثبرئاسة الحوثيين رغم ان نص الإتفاق مع حزب مؤتمر صنعاء على الرئاسة الدورية بالمناصفة ثم إجبار الراعي بمنح المشاط رتبه مشير ثم وسام الوحدة من الدرجة الأولى والتي منحت عام 1994م وحينها كان المشاط مايزال في المرحلة الابتدائية - سادس ابتدائي.
ولم يعد الشيخ يحيى الراعي يستطع الامتناع عن الاستجابة لمطالب الحوثيين والتي تمثل إحراجا له ولسجله التاريخي كونها مخالفة للقانون وللعقل والفطرة البشرية لكن الراعي لم يعد قرارة بيده .
هذا وتم تسريب صورة سابقة يوم أمس يظهر فيها الشيخ الراعي وقيادات حوثية محسوبة على النظام اليمني السابق وهي تجلس في قارعة الطريق كونهم قيادات هامشية وفقا للحوثيين والذين يرون القداسة في عبد الملك الحوثي وغيره من القيادات الدينية - السلالية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اثارت السخرية .. صورة جديدة لـ يحيى الراعي أثناء زيارته لحراس خيمة الرسول بصنعاء ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اثارت السخرية .. صورة جديدة لـ يحيى الراعي أثناء زيارته لحراس خيمة الرسول بصنعاء !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اثارت السخرية .. صورة جديدة لـ يحيى الراعي أثناء زيارته لحراس خيمة الرسول بصنعاء !.

قد تقرأ أيضا