المليشيا تهدد التجار بصنعاء وتفرض 10 مليون غرامة على محطات الوقود

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن  

براقش نت

هدد وزير داخلية المليشيا الحوثية بصنعاء، الخميس، بمعاقبة ملاك المحلات التجارية ومحلات الصرافة والبنوك في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيا وإغلاق محلاتهم.

وجاء التهديد بحسب مصدر تجاري على خلفية التعامل مع الطبعات الجديدة للفئات النقدية من العملة اليمنية التي قامت الحكومة الشرعية بطباعتها بعد مصادرة المليشيا للاحتياطي النقدي من الفئات النقدية اليمنية عقب سيطرتهم على البنك المركزي اليمني.

وقال المصدر أن المليشيا هددت بمصادرة وإتلاف العملات النقدية المطبوعة بالمخالفة وإغلاق المحلات التي تتعامل بها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال من ضبطت لديه

وكانت المليشيا الحوثية قد فرضت غرامات مالية باهظة على العشرات من محطات الوقود التي أغلقتها مؤخراً، بزعم أنها تبيع وقود لا يأتي عبر شركة النفط التابعة لها وعدد 70 محطة وقود في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

وافادت مصادر مطلعة إن المعين مديرا لشركة النفط اليمنية في سلطات الانقلاب الحوثية ياسر الواحدي فرضت غرامات مالية على محطات الوقود تتراوح ما بين خمسة إلى عشرة ملايين ريال يمني مقابل إعادة فتحها.

المليشيا تهدد التجار بصنعاء وتفرض 10 مليون غرامة على محطات الوقود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيا تهدد التجار بصنعاء وتفرض 10 مليون غرامة على محطات الوقود، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيا تهدد التجار بصنعاء وتفرض 10 مليون غرامة على محطات الوقود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق