الارشيف / اخبار اليمن

الوزير الإرياني يناقش الترتيبات للاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
عقد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني اجتماعاً مع قيادة الوزارة ولجنة الإعداد والتحضير للإحتفال بالذكرى الـ ٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة.

واستعرض الوزير الإرياني في الاجتماع تقارير اللجنة التحضيرية عن الترتيبات الجارية لإحياء الذكرى التاسعة والخمسين لثورة 14 أكتوبر بالإضافة إلى استعدادات المحافظات للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة.

وشدد الوزير على ضرورة الإعداد والترتيب الجيد الذي يليق بهذه المناسبة الوطنية العظيمة الغالية على قلوب اليمنيين و بدماء الشهداء وحجم التضحيات في سبيل التحرر من الاستعمار، مشيراً إلى أن الاحتفاء يعد من قيم الاعتزاز بمبادئ الثورة المجيدة وإكمال مشوار مواجهة المشروع الإيراني في اليمن.

وأكد الإرياني على أهمية هذه المناسبة الوطنية وما تحمل من معاني ودلالات تاريخية باعتبارها امتداد لنضال يمني طويل ضد الاستعمار والاستبداد،
حضر الاجتماع كلا من نجيب سعيد ثابت وكيل قطاع الفنون ، محمد الشعبي وكيل الوزارة للشؤون المالية، خالد سلام مدير مكتب الوزير عضو اللجنة، سعاد الجنيدي مدير عام الفنون الشعبية والموسيقى ، جولان العماري مدير عام الموارد البشرية عضو اللجنة، وهيب جرادي قائد الفرقة الموسيقية لوزارة الثقافة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير الإرياني يناقش الترتيبات للاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الإرياني يناقش الترتيبات للاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الإرياني يناقش الترتيبات للاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

قد تقرأ أيضا