الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. سائق ‘‘باص’’ نقل جماعي متهور يدخل بـ50 راكبا في سائلة ماء وصعود الركاب للسطح (فيديو)

اخبار من اليمن أثار سائق "باص" نقل جماعي متهور الرعب في قلوب 50 راكبا بعد الدخول بهم في سائلة ماء بوادي احور في محافظة بمحافظة ابين، جنوبي اليمن.

واطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على مقطعين مرئيين " فيديو" وعدد من الصور للباص العالق في سايلة ماء في وادي احور بمحافظة ابين بعد دخول سائق "الباص" والمخصص للنقل الجماعي والذي كان على متنه 50 راكبا .

و بحسب الناشطين الذين تداولوا المقاطع المرئية "الفيديو" والصور على منصات التواصل الإجتماعي فإن "الباص" كان متجها من العاصمة المؤقتة عدن إلى مدينة المكلا لكن سائق الباص اقتحم سائلة خطيرة رغم مناشدة أهالي المنطقة للسائق بعدم العبور لكن السائق تجاهل مناشداتهم.

ويظهر الفيديو، لجوء العديد من الركاب بالصعود على سطح الباص لعدة ساعات حتى لا ينقلب الباص خوفا على نسائهم وأطفالهم حتى تدخل سائق جرافه بإنقاذ ركاب الباص وفقا لإفادة بعض الركاب.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. سائق ‘‘باص’’ نقل جماعي متهور يدخل بـ50 راكبا في سائلة ماء وصعود الركاب للسطح (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. سائق ‘‘باص’’ نقل جماعي متهور يدخل بـ50 راكبا في سائلة ماء وصعود الركاب للسطح (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. سائق ‘‘باص’’ نقل جماعي متهور يدخل بـ50 راكبا في سائلة ماء وصعود الركاب للسطح (فيديو).

قد تقرأ أيضا