الارشيف / اخبار اليمن

القبض على أخطر العناصر المطلوبة في تعز بعد تفجير داخل محل صرافة

اخبار من اليمن أعلنت السلطات الأمنية بمحافظة تعز، القبض على أحد أخطر العناصر المطلوبة للأجهزة الأمنية، بعد تفجير قنبلة في محل صرافة.

وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة تعز، تمكنت، مساء أمس من ضبط المدعو (ز.م.ع) والمطلوب بقضية تفجير القنبلة في محل ثواني للصرافة وقضايا أمنية أخرى.

وأفاد مصدر أمني، في تصريح، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المطلوب عقب إجراءات تحري ومتابعة دقيقة بعد توافر الأدلة والقرائن واستكمال الإجراءات القانونية لمداهمة المكان الذي يتواجد فيه وضبطه.

وأشار المصدر إلى أن المضبوط يعد أحد أخطر العناصر المطلوبة للأجهزة الأمنية والمشتبه بضلوعه في كثير من القضايا والأحداث الأمنية، وقد تم إحالته إلى الحجز لاستكمال الإجراءات وإحالته إلى الجهات المختصة.

اقرأ أيضاً

ويوم الخميس الماضي، أقدم مسلح على تفحير قنبلة داخل محل (ثواني للصرافة) بتعز، ما أدى إلى اصابات متفاوتة لدى العاملين ، و خسائر مالية من العملات الاجنبية تقدر بـ 40 الف ريال سعودي و5 الف دولار امريكي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القبض على أخطر العناصر المطلوبة في تعز بعد تفجير داخل محل صرافة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القبض على أخطر العناصر المطلوبة في تعز بعد تفجير داخل محل صرافة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القبض على أخطر العناصر المطلوبة في تعز بعد تفجير داخل محل صرافة.

قد تقرأ أيضا