الارشيف / اخبار اليمن

انتحال شخصية أكاديمي وقيادي مؤتمري بارز واستلام مرتباته بعد قطع بطاقة شخصية باسمه

اخبار من اليمن كشف أكاديمي يمني، وقيادي بارز في حزب المؤتمر، عن تعرض شخصيته للانتحال، واستلام كافة مرتباته، إضافة إلى مساعدات مالية من قبل منظمات مختلفة.

وقال الأكاديمي، عادل الشجاع، إنه تفاجأ بانتحال شخصيته، من قبل عصابة نافذة تتبع مليشيا الحوثي، عام 2018، وقامت باستخراج بطاقة شخصية باسمه، وجمع بياناته في الخدمة المدنية، واستلام كافة مرتباته المحولة من قبل الحكومة الشرعية في عدن.

وأضاف الشجاع، وهو عضو اللجنة العامة في المؤتمر الشعبي العام: ‘‘بعد أن اكتشفت ذلك بلغت الأخ رئيس جامعة صنعاء المقيم في عدن الدكتور عبد الحكيم الشرجبي ، لكنه فضل أن يبقى مرتبي في يد الحوثيين على أن يعيده إلى عدن’’ بحسب تعبيره.

وتابع الأكاديمي والقيادي البارز في حزب المؤتمر، في منشور عبر حسابه على موقع فيسبوك: ‘‘وقبل أشهر اكتشفت أن هناك شخصا يتقمص شخصيتي في الفيس بوك وينكر وجودي ويتهمني بأنني أنا المنتحل لشخصيته ، لكن المفاجأة الكبرى أنني اكتشفت قبل أسبوع أن نفس الشخص الذي يحمل البطاقة المرفقة يستلم مبالغ مالية باسمي من منظمات مختلفة في الجوف ومنها مؤسسة يمن الخير’’.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتحال شخصية أكاديمي وقيادي مؤتمري بارز واستلام مرتباته بعد قطع بطاقة شخصية باسمه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتحال شخصية أكاديمي وقيادي مؤتمري بارز واستلام مرتباته بعد قطع بطاقة شخصية باسمه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتحال شخصية أكاديمي وقيادي مؤتمري بارز واستلام مرتباته بعد قطع بطاقة شخصية باسمه.

قد تقرأ أيضا