الارشيف / اخبار اليمن

المحافظ الثقلي يطلع على سير عمل محكمة الاستئناف في سقطرى


اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت:
اطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم، على سير العمل بمحكمة الإستئناف في محافظة سقطرى، وأبرز الصعوبات والاحتياجات، ولاسيما الاحتياجات الخاصة بمشروع إنشاء مبنى المجمع القضائي الذي يضم محكمة ونيابة الإستئناف وسكن القضاة.

ودعا المحافظ الثقلي، الى انتظام نشاط المحكمة وعقد الجلسات للفصل بقضايا المواطنين المستأنفة من المحكمة الأبتدائية .. مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالسلك القضائي وتذليل الصعوبات التي تواجهه للبت في القضايا بمختلف أنواعها أولاً بأول.

ومن جانبه أشار رئيس محكمة الاستئناف في سقطرى القاضي أحمد شايف، إلى استكمال المحكمة كافة الإجراءات الإدارية والقانونية لممارسة عملها وجلساتها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك من خلال سحب ملفات قضايا الموطنين في سقطرى من محكمة الإستئناف بمحافظة حضرموت، وكذا استلام ملفات قضايا الإستئناف من محكمتي حديبوه وقلنسية الابتدائيتين في سقطرى.

وعلى صعيد آخر، ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة سقطرى، برئاسة المحافظ المهندس رأفت الثقلي، إجراءات تحسين الخدمات السياحية بمحمية ديطواح البحرية بمديرية قلنسية وعبد الكوري.

كما التقى محافظ سقطرى، ومعه وكيلي محافظة سقطرى صالح علي ورائد الجريبي، اليوم، مع عدد من أبناء مديرية قلنسية، وأكد المحافظ الثقلي، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية تجاه محمية ديطواح، وحمايتها كونها إحدى المقومات السياحية المهمة لمديرية قلنسية ومحافظة سقطرى، نظرا لما تتميز بها من مناظر بحرية وشواطئ جذابة للسياح من أجل الاستمتاع بطبيعتها الخلابة والفريدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المحافظ الثقلي يطلع على سير عمل محكمة الاستئناف في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحافظ الثقلي يطلع على سير عمل محكمة الاستئناف في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحافظ الثقلي يطلع على سير عمل محكمة الاستئناف في سقطرى.

قد تقرأ أيضا