الارشيف / اخبار اليمن

مقتل 4 جنود في اشتباكات مع مسلحين قبليين و قوات نقطة أمن في درع الجوف (صور)


اخبار من اليمن قتل أربعة جنود بينهم ضابط اثر اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات أمن نقطة العبيد جنوب حويشان درع الجوف شمال اليمن .
وقال مصادر محلية رصدها المشهد اليمني ان الاشتباكات وقعت مساء أمس الثلاثاء بين مقاتلي بني نوف وأفراد نقطه التحسين العبيد في منطقة العلم التابعة لقوات الشرعية درع الجوف اثر مقتل أحد أبناء بني نوف وهو محمد بن علي شويل بعد رفضه دفع 5 آلاف ريال للنقطة وفقا للمعلومات الأولية .
وأضافت المصادر ان مقاتلي بني نوف تمكنوا من السيطرة علي النقطه بعد مقتل أثنين من أفراد النقطة وهم : محمد علي شويل ، وأحمد مبارك ساقيان وإصابة أثنين آخرين واسر بقيه أفراد النقطة في حين قتل شخص واحد من المهاجمين وهو النوفي .
وأكدت المصادر أن السبب قيام أفراد النقطة بفتح النار على أحد أبناء بني نوف لترديه قتيلا عندها قام المسلحين بمهاجمة نقطة العبيد انتقاما لابنهم واحرقوا عربة عسكرية تابعة للنقطة "طقم "وأسر عدد من جنود عبيده ونقلهم إلى منطقة المصلوب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقتل 4 جنود في اشتباكات مع مسلحين قبليين و قوات نقطة أمن في درع الجوف (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل 4 جنود في اشتباكات مع مسلحين قبليين و قوات نقطة أمن في درع الجوف (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل 4 جنود في اشتباكات مع مسلحين قبليين و قوات نقطة أمن في درع الجوف (صور).

قد تقرأ أيضا