الارشيف / الرياضة

أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ثمن النهائي


اخبار من اليمن مدريد ـ سبأنت

بلغ ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومانشستر سيتي الإنكليزي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادلين صعبين أمام شاختار دونيتسك وكوبنهاغن تواليا.

وجدد تشلسي الإنكليزي فوزه على مضيفه ميلان الإيطالي الذي لعب غالبية المباراة بعشرة لاعبين.

وحسم مانشستر سيتي تأهله رغم تعادله السلبي مع مضيفه كوبنهاغن في لقاء أكمله بعشرة لاعبين لمدة ساعة بعد طرد الإسباني سيرخيو غوميس وأهدر فيه ركلة جزاء عبر الجزائري رياض محرز، وذلك بفضل تعادل بوروسيا دورتموند الالماني 1-1 مع ضيفه إشبيلية الإسباني في المجموعة السابعة.

ورفع سيتي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة وضمن بالتالي أحد المركزين الأولين المؤهلين بعد أن بات في رصيد دورتموند سبع نقاط مقابل اثنتين لكل من إشبيلية وكوبنهاغن.

وفي باريس، وبغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة خفيفة وفي ظل الأجواء المشحونة بعض الشيء نتيجة تذمر كيليان مبابي من إشراكه كرأس حربة، اكتفى سان جرمان بنقطة الـ1-1 مع بنفيكا، ليخرج متعادلا للمباراة الثالثة تواليا، بعد لقاء الذهاب بين الفريقين (1-1) ومباراة الدوري المحلي ضد رينس (صفر-صفر).

وعجز سان جرمان أو بنفيكا بالتالي عن حسم تأهلهما، رافعين رصيديهما إلى 8 نقاط في المركزين الأول والثاني تواليا.

وفي المجموعة الخامسة، جدد تشلسي الإنكليزي فوزه على مضيفه ميلان الإيطالي الذي لعب غالبية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع السابق للنادي اللندني فيكايو توموري في الدقيقة 18، وتفوق عليه 2-صفر بعد أن اكتسحه بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ثمن النهائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ثمن النهائي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ثمن النهائي.

قد تقرأ أيضا