الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يبحث مع نظيره السعودي مستجدات الوضع الميداني وأوجه التعاون المشترك


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، مساءاليوم، في الرياض، وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز .

وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات الميدانية في ظل رفض مليشيا الحوثي المدعومة من ايران للهدنة الإنسانية وتقويضها لكل جهود السلام، و أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجال العسكري والدفاعي، وجهود الأمم المتحدة في سبيل تمديد الهدنة الإنسانية، كما ناقش الجانبان الخطوات والاجراءات المستقبلية للتعامل مع المتغيرات المحتملة.

وخلال اللقاء ثمن وزير الدفاع المواقف الأخوية للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة وتضحياتهم المستمرة ودعمهم اللامحدود للشعب اليمني وقواته المسلحة، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

من جهته وأكد سمو وزير الدفاع السعودي استمرار التحالف بقيادة المملكة بدعم الحكومة والشعب اليمني الشقيق، ودفع الجهود المبذولة لإنهاء الأزمة اليمنية، وتلبية تطلعات الشعب اليمني في السلام والاستقرار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يبحث مع نظيره السعودي مستجدات الوضع الميداني وأوجه التعاون المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يبحث مع نظيره السعودي مستجدات الوضع الميداني وأوجه التعاون المشترك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يبحث مع نظيره السعودي مستجدات الوضع الميداني وأوجه التعاون المشترك.

قد تقرأ أيضا