الارشيف / اخبار اليمن

بعد شكواه انه لا يملك منزلا .. جماعة الحوثي تشتري منزلا لـ”المشاط ” بأكثر من 700 مليون ريال في صنعاء


اخبار من اليمن اشترت المليشيا الحوثية منزلا بأكثر من 700 مليون ريال في حي حدة الراقي بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني أن الحوثيين اشتروا منزل بأكثر من 700 مليون ريال "مليار إلا ثلث " بمليون ومائتين وخمسين دولار أمريكي في حي حدة الراقي بالعاصمة صنعاء لرئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين مهدي المشاط .
وأضافت المصادر أن الحوثيين اشتروا المنزل للمشاط بعد خطابه الشهير والذي اشتكى فيه أنه بدون منزل وانه يسكن بمنزل أجار وأن منزل والداه مازال بينه وجميع الورثة ومساحته صغيرة جدا .
وأكدت المصادر أن شراء المنزل جاء هدية من عبد الملك الحوثي زعيم المليشيا الحوثية والذي يتزوج من شقيقة المشاط وعينه في المجلس السياسي الأعلى نظرا للقرابة وليس لاتفاق المجلس والذي وقع عليه الرئيس الراحل علي عبد الله صالح والمليشيا الحوثية وتم خلاله تقاسم السلطة بين حزبي المؤتمر الشعبي العام والمليشيا الحوثية والقائم على رئاسة المجلس بالتناوب بشكل دوري لكن المليشيا انقلبت عليه .
واشترت القيادات الحوثية العشرات من المنازل في الأحياء الراقية بصنعاء والتي تزيد اسعارهن عن المليون رولار للمنزل الواحد ويتم الشراء باسماء زوجتاهم في الغالب خاصة للمتزوجين من أوساط القبائل حتى لا يتم معرفة أماكنها في حال خروجهم من السلطة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد شكواه انه لا يملك منزلا .. جماعة الحوثي تشتري منزلا لـ”المشاط ” بأكثر من 700 مليون ريال في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد شكواه انه لا يملك منزلا .. جماعة الحوثي تشتري منزلا لـ”المشاط ” بأكثر من 700 مليون ريال في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد شكواه انه لا يملك منزلا .. جماعة الحوثي تشتري منزلا لـ”المشاط ” بأكثر من 700 مليون ريال في صنعاء.

قد تقرأ أيضا