الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تشيع جثمان وزير داخليتهم بصنعاء بعد إعادة جثته بصفقة سرية (تفاصيل)


اخبار من اليمن شيعت المليشيا الحوثية جثمان وزير داخليتهم السابق العميد الركن عبد الحكيم الماوري امس الأربعاء بعد ان تم إعادة جثته من الضاحية الجنوبية ببيروت بعد تلقيه العلاج فيها جراء إصابته في الحرب ووفاته في مشافي لبنان قبل أكثر من ثلاث سنوات .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحوثيين وعددا كبير من أقارب اللواء الركن عبد الحكيم الماوري وزير داخلية المليشيا الحوثية السابق شيعوا جثمان الماوري في العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أنه تم دفن جثة الماوري في إحدى المقابر بشارع الخمسين في العاصمة صنعاء والتي تطلق عليها المليشيا الحوثية "روضة الصماد" بعد اسبوع من بقاء جثته في إحدى الثلاجات بالعاصمة صنعاء بعد استقدام جثته الأسبوع الماضي .
وأكدت المصادر أن إعادة جثة الماوري جائت في صفقة سرية دولية مع المليشيا مقابل التزام المليشيا بعدم إعاقة حركة الملاحة الدولية أو استهداف الممرات الدولية .
وتم إعادة جثة القيادي الحوثي عبدالحكيم الماوري الأربعاء الماضي قادما من لبنان بعد تعذر علاجه فيها بعد إصابته في الحرب قبل ٣ سنوات وستة أشهر عبر طائرة تابعة لمنظمة الصليب الأحمر الدولي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تشيع جثمان وزير داخليتهم بصنعاء بعد إعادة جثته بصفقة سرية (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تشيع جثمان وزير داخليتهم بصنعاء بعد إعادة جثته بصفقة سرية (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تشيع جثمان وزير داخليتهم بصنعاء بعد إعادة جثته بصفقة سرية (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا