الارشيف / الرياضة

مرسيليا يقترب من ثمن نهائي أبطال أوروبا وبرشلونة يحتفظ بأمل ضعيف بعد تعادله مع إنتر

اخبار من اليمن برشلونة - سبأنت
حقق فريق أولمبيك مارسيليا الفوز على حساب سبورتنغ بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة مثيرة طرد فيها لاعبين من الفريق البرتغالي.

وسجل ماتيو الجندوزي وأليكسيس سانشيز قبل الاستراحة في مرمى سبورتنغ، الذي لعب بعشرة لاعبين أمام الفريق البرتغالي في استاد فيلودروم الأسبوع الماضي عندما خسر 4-1.

وارتقى أولمبيك مرسيليا للمركز الثاني في المجموعة الثانية بست نقاط متأخرا بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير الذي تغلب على أينتراخت فرانكفورت 3-2.
وفي الأثناء، احتفظ برشلونة الإسباني بأمل ضئيل في بلوغ الدور ثمن النهائي بتعادله المثير مع ضيفه إنتر الايطالي 3-3 على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع إنتر رصيده إلى 7 نقاط مقابل 4 فقط لبرشلونة، ويحتاج الأول إلى فوز في مباراتيه الأخيرتين ضد فيكتوريا بلزن التشيكي على أرضه وبايرن ميونيخ الالماني خارج ملعبه، ليضمن التأهل حتى لو فاز برشلونة بمباراتيه، وذلك لأنه يتفوق عليه في المواجهتين المباشرتين بعد فوزه عليه 1-صفر في الجولة الثالثة الثلاثاء الماضي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مرسيليا يقترب من ثمن نهائي أبطال أوروبا وبرشلونة يحتفظ بأمل ضعيف بعد تعادله مع إنتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرسيليا يقترب من ثمن نهائي أبطال أوروبا وبرشلونة يحتفظ بأمل ضعيف بعد تعادله مع إنتر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرسيليا يقترب من ثمن نهائي أبطال أوروبا وبرشلونة يحتفظ بأمل ضعيف بعد تعادله مع إنتر.

قد تقرأ أيضا