الارشيف / اخبار اليمن

صدور أول توجيهات رئاسية لمحافظ الجوف عقب أدائه اليمين الدستورية.. واللواء العواضي يتعهد بتحرير المحافظة

اخبار من اليمن تعهد محافظ محافظة الجوف، اللواء حسين العجي العواضي، اليوم الأحد، برفع علم الجمهورية في كل ربوع الوطن وتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك عقب أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الجوف.

وقال اللواء العواضي "أديت اليوم اليمين الدستورية وفي ذهني أنني لا أتقلد منصبا حكوميا بل أقسم على أداء مهمة وطنية وعربية، نصب عيني ليس أبناء الجوف فحسب، وإنما كل أبناء الشعب اليمني وهم يتطلعون لمعركة التحرير من مليشيات الإمامة ونفوذ إيران".

وأضاف محافظ الجوف في تغريدات على حسابه في "تويتر"، "تزامُن أدائي القسم مع القرارات الحازمة التي أتخذتها قيادة الشرعية لمواجهة المليشيات الحوثية؛ يرفع منسوب الأمل لدي ولدى كل اليمنيين بقدوم اللحظة الفاصلة وقرب زوال هذه المليشيات المارقة".

وتابع، "التحرير ورفع علم الجمهورية في كل ربوع الوطن مسارنا الوحيد. الجوف بوابة النصر وسوف نصنعه بعون الله تعالى، في المقدمة أبناء الجوف والجيش الوطني، وخلفنا قيادة الشرعية والتحالف العربي".


وكان الرئيس العليمي قد وجه المحافظ العواضي عقب أداء اليمين، بالعمل على التخفيف من معاناة المواطنين التي تسببت بها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الإيراني، كما ناقش مع رئيس مجلس القيادة مع العواضي أولويات المرحلة المقبلة، والموجهات الضرورية لاستعادة مؤسسات الدولة، وتعزيز سلطاتها في محافظة الجوف، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صدور أول توجيهات رئاسية لمحافظ الجوف عقب أدائه اليمين الدستورية.. واللواء العواضي يتعهد بتحرير المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدور أول توجيهات رئاسية لمحافظ الجوف عقب أدائه اليمين الدستورية.. واللواء العواضي يتعهد بتحرير المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدور أول توجيهات رئاسية لمحافظ الجوف عقب أدائه اليمين الدستورية.. واللواء العواضي يتعهد بتحرير المحافظة.

قد تقرأ أيضا