الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن الخطأ الذي تسبب في الإطاحة بـ‘‘المكحل’’ وأوقعه في قبضة مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية، عن تفاصيل جديدة حول قبض مليشيا الحوثي على الناشط ‘‘حمدي عبدالرزاق’’ المشهور بـ"المكحل" والذي دعا للخروج على الحوثيين قبل يومين في محافظة إب .

وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الحوثيين القوا القبض على الثائر حمدي عبدالرزاق والذي دعا للخروج على الحوثيين قبل يومين في محافظة إب وتسببت دعواته بحصار المليشيا الحوثية لمدينة إب القديمة وإيقاف خدمة الإنترنت ومداهمه المدينة بعشرات العربات العسكرية .

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية، استنجدت بعدد من الوساطات المحلية في المدينة من بينهم مقربين للشاب "حمدي"، الذين أقنعوه بتسليم نفسه دون مواجهة.. مشيرة إلى أن الخطأ الذي وقع فيه، هو بقائه في منزله، وثقته في الوساطة.

واضافت المصادر انه تم اقتحام منزل الثائر حمدي عبدالرزاق داخل منزله في المدينة القديمة بإب بعد حصاره بعشرات الأطقم العسكرية وتم نقله على متن سيارة نوع سنتافي إلى مكتب مدير أمن إب محافظة ابوعلي الكحلاني للتحقيق معه ثم نقله إلى سجن إدارة الأمن بالمحافظة (فيديو القبض على المكحل).

اقرأ أيضاً

وتم القبض على "المكحل" بعد نحو أسبوع من محاولات المليشيات اختطاف الشاب الذي تحصن في منزله، وأفشل حملة عسكرية حاولت اختطافه وأصاب عنصرين حوثيين بينهم مسؤول أمني.

وكانت المليشيات قد اختطفت عشرات الناشطين الذين ايدوا الدعوات الثورية لحمدي عبدالرزاق بينهم الناشط الإعلامي مراد البنا وخالد الانسي وماجد ياسين وفاطمة حاتم وآخرين.


وقبل نحو أسبوع، شن "حمدي عبدالرزاق" عبر حساب على اليوتيوب هجوما لاذعا على المليشيا وزعيمها، ودعا الموظفين في المحافظة الذين لا يستلمون مرتباتهم إلى مواجهة مليشيات الحوثي لإجبارها على تسليم المرتبات التي تنهبها منذ سنوات...المزيد...

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل جديدة عن الخطأ الذي تسبب في الإطاحة بـ‘‘المكحل’’ وأوقعه في قبضة مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة عن الخطأ الذي تسبب في الإطاحة بـ‘‘المكحل’’ وأوقعه في قبضة مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة عن الخطأ الذي تسبب في الإطاحة بـ‘‘المكحل’’ وأوقعه في قبضة مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا