الارشيف / اخبار اليمن

تعليق مفاجئ من مستشار محمد بن زايد بشأن مونديال قطر.. ماذا قال؟

اخبار من اليمن بعد أيام قليلة من الهجوم الغير مباشر الذي شنه الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي على قطر، خرج الأكاديمي عبدالخالق عبدالله، مستشار الشيخ محمد بن زايد، بتعليق مفاجئ يمدح فيها الدوحة على جودها التي بذلتها لاستضافة كأس العالم 2022.

وقال مستشار محمد بن زايد في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن كل الأموال التي انفقتها دولة قطر من أجل كأس العالم في محلها.

وأضاف عبدالخالق عبدالله بالقول: "كل دولار انفقته قطر لاستضافة ‎كأس العالم قطر 2022 في محله. وعين الحسود فيها عود. وخليجنا واحد".

والأسبوع الماضي، شن حمد المزروعي الإعلامي الإماراتي المعروف بـ "لسان محمد بن زايد"، هجوما غير مباشرا على دولية قطر.

اقرأ أيضاً

ووصف الإعلامي الإمارتي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، دولة قطر بـ"المتخبطة، وعديمة الخبرة".

وكتب المزروعي: "15 يوم تفصلنا على التخبط وعدم الخبره"، في إشارة واضحة إلى أن دولة قطر فاشلة وستفشل في تنظيم فعاليات مونديال كأرس العالم ولا تملك الخبره الكافية.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، بطولة كرة القدم الدولية للرجال التي تقام كل أربع سنوات والتي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وستستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعليق مفاجئ من مستشار محمد بن زايد بشأن مونديال قطر.. ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليق مفاجئ من مستشار محمد بن زايد بشأن مونديال قطر.. ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليق مفاجئ من مستشار محمد بن زايد بشأن مونديال قطر.. ماذا قال؟.

قد تقرأ أيضا