محافظ الضالع ومدير الأمن يشهدا عرض عسكري للقوات الخاصة بالمحافظة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن محافظ الضالع ومدير الأمن يشهدا عرض عسكري للقوات الخاصة بالمحافظة

تفقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد المحور والعميد الركن عدلان الحتس مدير أمن المحافظة القوات الخاصة اثنا الزيارة التي قام بها اليوم حيث تفقد خلالها الجاهزية القتالية لقوات الأمن الخاصة والاستعدادات والترتيبات الجارية للقيام بالحملات الأمنية التي تقوم بها كافة فروع ووحدات أمن محافظة الضالع وفق الخطة الأمنية المعدة من قبل مدير أمن المحافظة وبناء على ما خرج به اجتماع اللجنة الأمنية وتنفيذا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح.

 

وخلال الزيارة ألقى المحافظ كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال ?? لاستقلال الجنوب الحبيب و حيي فيهم الروح القتالية التي يتمتعون بها وجهود وصمود جنود وصف ضباط وضباط وقادة القوات الخاصة على كل ما قدموا من تضحيات في سبيل التحرير من المليشيات المجوسية ومن اجل  تثبيت وترسيخ أمن واستقرار الضالع خاصه والوطن عامة .

 

بدورة القى مدير أمن الضالع العميد عدلان الحتس كلمه نقل في مستهلها تحيات وتهاني وتبريكات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور أحمد الميسري بمناسبة عيد الاستقلال ال ?? من نوفمبر ، كما حيي فيهم الدور البطولي والتضحيات التي قدمها ابطال القوات الخاصة بشكل خاص وجميع فروع ووحدات أمن المحافظة بشكل عام، كما وجه قوات الأمن إلى حفظ الأمن والاستقرار وان يجعلوا الضالع في حدقات اعينهم مشيرا إلى أن  المرحلة المقبلة هي مرحلة تطور وبناء قدرات ومهارات رجال الأمن ، كما وجه الجميع كلا بحسب مكانته وموقعه ووحدته بالقيام بواجبه في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وتنفيذ القانون والدفاع عنه باعتبار أن المرحلة الحالية هي مرحلة تثبيت الأمن والاستقرار وحماية المواطن  تحت شعار واحد وقيادة واحدة ممثلة بقيادة المحافظ رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح.

 

هذا وشهد العرض العسكري واستعراضات عسكرية أخرى  قدمها جنود القوات الخاصة على الاليات والمدرعات .

 

رافق المحافظ في الزيارة عدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية ومدير عام مديرية الضالع وقيادة محور الضالع وقادة فروع ووحدات قوات الأمن من القوات الخاصة وقوات الحزام الأمني والنجدة والأمن العام وغيرها .

مكتب إعلام محافظة _الضالع

محافظ الضالع ومدير الأمن يشهدا عرض عسكري للقوات الخاصة بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الضالع ومدير الأمن يشهدا عرض عسكري للقوات الخاصة بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الضالع ومدير الأمن يشهدا عرض عسكري للقوات الخاصة بالمحافظة.

إخترنا لك

0 تعليق