الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لهجوم من قبل القوات الحكومية والجيش السعودي والتحالف في عدة جبهات

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، السبت، تعرض قواتها لهجوم من قبل القوات الحكومية والجيش السعودي وقوات تحالف دعم الشرعية في عدة جبهات.

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، الجيش السعودي بشن قصف مدفعي على مواقع حوثية في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

وزعمت المليشيات الحوثية أن القصف الذي شنه الجيش السعودي على مواقعها في صعدة، أسفر عن سقوط عدد من الجرحى.

وفي بيان آخر نشرته قناة المسيرة الناطقة باسم مليشيا الحوثي، اتهمت المليشيات التحالف العربي والحكومة الشرعية بارتكاب 43 خرقا للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية في جبهات الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

اقرأ أيضاً

وزعمت المليشيات الحوثية أن من بين الخروقات تحليق 3 طائرات تجسسية للتحالف على مواقعها في مديرية حيس جنوب الحديدة، ومقبنة غرب تعز، بالإضافة إلى قصف مدفعي وبمختلف الأعيرة النارية شنته القوات الحكومية على مواقعها.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية، التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل وانتهت في الثاني من أكتوبر الماضي بعد رفض المليشيات تمديدها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لهجوم من قبل القوات الحكومية والجيش السعودي والتحالف في عدة جبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لهجوم من قبل القوات الحكومية والجيش السعودي والتحالف في عدة جبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تعرض قواتها لهجوم من قبل القوات الحكومية والجيش السعودي والتحالف في عدة جبهات.

قد تقرأ أيضا