الارشيف / اخبار اليمن

تنبأ باختفاء الرئيس ”هادي” وحدث ذلك.. عراف يمني يتنبأ بمقتل ”عبدالملك الحوثي” وبما سيحدث في اليمن عام 2023


اخبار من اليمن مع نهاية كل عام ميلادي وبداية عام آخر يطل علينا اشخاص يتوقعون الاحداث التي سوف تحصل في العالم واليمن، حيث توقع أحد المتنبئين والعرافين اليمنيين ويدعى "أبو رماح الخزان"، والذي يرفض الظهور في وسائل الإعلام ويكتفي فقط بالاشار باللقب ويكشف توقعاته للمقربين منه حيث يقول أنه ورث علم التوقعات من جده الذي صدقت معظم توقعاته خلال العقود الماضية.

وقال العراف اليمني، إن اليمن ستشهد ثورة عارمة على كل الأطراف مع بداية العام الجديد وستشهد اليمن مجاعة
وسيموت عدد كبير من الناس بسبب المجاعة.

وتوقع ان العام القادم سيشهد خلافا حادا بين الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية.

كما توقع العراف أيضا، تدهور الريال في الجنوب ومظاهرات في شورع عدن ومثلها في صنعاء والمناطق التى تحت سيطرة الحوثيين بسبب المجاعة وحالات شغب وفوضى عارمة وتتوقف بظهور وجوه جديدة في الساحة اليمنية مع بداية النصف الثاني يموت عبدالملك الحوثي ويعثر عليه مقتول في أحد الشعاب ولا يصدق اليمنيين ذلك.

اقرأ أيضاً

وكان العراف اليمني توقع سابقا اختفاء الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي عن الساحه ثم التنازل وتسليم السلطة وحدوث حرب طاحنه ثم تتوقف فجأة وهو ما حدث فعلا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تنبأ باختفاء الرئيس ”هادي” وحدث ذلك.. عراف يمني يتنبأ بمقتل ”عبدالملك الحوثي” وبما سيحدث في اليمن عام 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنبأ باختفاء الرئيس ”هادي” وحدث ذلك.. عراف يمني يتنبأ بمقتل ”عبدالملك الحوثي” وبما سيحدث في اليمن عام 2023، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنبأ باختفاء الرئيس ”هادي” وحدث ذلك.. عراف يمني يتنبأ بمقتل ”عبدالملك الحوثي” وبما سيحدث في اليمن عام 2023.

قد تقرأ أيضا