أمطار وأجواء خيالية ستشهدها المحافظات التالية خلال الساعات القادمة (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، استمرار الأجواء الباردة أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر في عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية أنه من المتوقع هطول أمطار على المناطق المرتفعة من محافظات الضالع، أبين ،لحج، إب وشبوة وأجزاء من المرتفعات الغربية والهضاب الداخلية وبعض المناطق الساحلية الجنوبية والشرقية والمرتفعات المقابلة منها.

ومن المحتمل هبوب رياح نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 30 عقدة على جنوب البحر الأحمر و مدخل باب المندب، كما ستشهد مناطق متفرقة من حجة، المحويت، ريمة، إب، تعز، لحج وأبين، أجواء ساحرة وضباب، بحسب النشرة الجوية.

ودعا المركز، المواطنين في المناطق الباردة والمسافرين إليها إلى خذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، وكذا عدم التواجد في مجاري السيول في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها.. كما حذر سائقي المركبات في الطرق والمنحدرات الجبلية من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الشابورة المائية أو الضباب، وكذا مرتادي البحر والصيادين حول أرخبيل سقطرى وخليج عدن ومدخل باب المندب وجنوب الساحل الغربي من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

أمطار وأجواء خيالية ستشهدها المحافظات التالية خلال الساعات القادمة (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وأجواء خيالية ستشهدها المحافظات التالية خلال الساعات القادمة (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وأجواء خيالية ستشهدها المحافظات التالية خلال الساعات القادمة (الأسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق