القيادي الحوثي صادق أبو شوارب يحذر جماعته من الثورة الشعبية ويدعوهم لاستباقها بالاستقالة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر القيادي الحوثي البارز وعضو ما تسمى باللجنة الثورية العليا، صادق أبو شوارب، اليوم الأحد، جماعته من الثورة الشعبية ودعاهم لاستباقها بتقديم الاستقالة.
وناشد أبو شوارب في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، من أسماهم بالمسؤلين في الدولة إلى إتاحة الفرصة للتغيير عبر تقديم استقالتهم إلى زعيم المليشيا والتحول إلى تصريف أعمال؛ حد تعبيره.
وأكد أن التغيير بالإرادة السياسية خير من التغيير بالإرادة الشعبية؛ في إعتراف ضمني بثورة شعبية قادمة لامحالة.
وأعتبر أن عام ٢٠٢٣ هو عام إصلاح الوضع المزري لما أسماها مؤسسات الدولة.
وتعيش مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها حالة رعب غير مسبوقة، وسط إحتقان شعبي ضد فشلها وفسادها.
وكان مهدي المشاط أتهم الحكومة اليمنية المعترف بها، والتحالف العربي بشن حرب من نوع آخر؛ في إشارة إلى التوقعات بإندلاع انتفاضة شعبية ضد فساد جماعته.

القيادي الحوثي صادق أبو شوارب يحذر جماعته من الثورة الشعبية ويدعوهم لاستباقها بالاستقالة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي الحوثي صادق أبو شوارب يحذر جماعته من الثورة الشعبية ويدعوهم لاستباقها بالاستقالة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي الحوثي صادق أبو شوارب يحذر جماعته من الثورة الشعبية ويدعوهم لاستباقها بالاستقالة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق