”مهدي المشاط” يبشر أهالي محافظة ذمار بهلاك أبنائهم في الجبهات ويدعوهم إلى الدفع بالبقية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن بشر "مهدي المشاط" رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بصنعاء بشر الأهالي في محافظة ذمار باحتلالهم المرتبة الأولى في عدد القتلى في صفوف الحوثيين .
وقالت مصادر إعلامية رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد أن "مهدي المشاط" بشر الأهالي في محافظة ذمار باحتلالهم المرتبة الأولى في عدد القتلى في صفوف الحوثيين .
وأضافت المصادر أن المشاط طلب أيضا من أهالي محافظة ذمار بالدفع ببقية أبنائهم في سخرية كبيرة من الحوثيين الذين يحاولوا إبادة المحافظة بالدفع بابنائهم في الصفوف الأولى والاحتفاظ بأبناء صعدة المواليين لهم في المؤخرات .
وأكدت المصادر أن غالبية الأهالي باتوا أكثر إدراكا بالمشروع الحوثي الطائفي السلالي والذي يخدم شريحة لحالها دون ابناء الشعب اليمني .
هذا وغسلت المليشيا الحوثية عقول الشباب في محافظة ذمار وخاصة الأطفال مستغلين الفقر والمذهب الزيدي والذي يحاولون ايهامهم بأنهم يدافعون عنه لكنهم ينفذون أجندة إيران طائفيا - الاثنى عشرية - وفكريا في محاولة لتصدير الثورة الإيرانية وولاية الفقية إلى جميع الدول العربية وخاصة جزيرتها .

”مهدي المشاط” يبشر أهالي محافظة ذمار بهلاك أبنائهم في الجبهات ويدعوهم إلى الدفع بالبقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”مهدي المشاط” يبشر أهالي محافظة ذمار بهلاك أبنائهم في الجبهات ويدعوهم إلى الدفع بالبقية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”مهدي المشاط” يبشر أهالي محافظة ذمار بهلاك أبنائهم في الجبهات ويدعوهم إلى الدفع بالبقية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق