الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول سعودي: حان الوقت ليتخذ العالم الغربي موقفاً حاسماً تجاه إرهاب الحوثي

اخبار من اليمن أكد مسؤول سعودي، الأحد، على ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي، موقفا حاسما تجاه إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال مدير عام مشروع "مسام" السعودي، أسامة القصيبي: "حان الوقت ليتخذ العالم الغربي موقفاً حاسماً تجاه إرهاب ألغام الحوثي لوقف سقوط الضحايا الأبرياء من المواطنين يومياً في اليمن".

وشدد القصيبي في بيان له، على ضرورة أن يطالب العالم الغربي الحوثيين بتسليم خرائط الألغام، ويتدخل لوقف تهريب المواد الداخلة في تصنيع الألغام والعبوات الناسفة، ومنع وصولها لأيدي الحوثي.

وفي وقت سابق، أعلن مشروع "مسام" السعودي لنزع الألغام في اليمن، إبطاله، خلال ديسمبر الماضي، 4 آلاف و404 ألغام وذخيرة غير متفجرة وعبوة ناسفة، زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في عدد من المحافظات اليمنية.

اقرأ أيضاً

وأشار إلى أن إجمالي الألغام والذخائر المنزوعة منذ انطلاق عمل مشروع "مسام" في 2018 وحتى الآن، بلغ 379 ألفاً و605 ألغام زرعها الحوثيون بمختلف محافظات اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول سعودي: حان الوقت ليتخذ العالم الغربي موقفاً حاسماً تجاه إرهاب الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول سعودي: حان الوقت ليتخذ العالم الغربي موقفاً حاسماً تجاه إرهاب الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول سعودي: حان الوقت ليتخذ العالم الغربي موقفاً حاسماً تجاه إرهاب الحوثي.

قد تقرأ أيضا