تدشين دورة تدريبية لمنتسبي النيابة بثلاث مديريات في شبوة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت:
دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم النسي، اليوم الاثنين، دورة تدريبية لمنتسبي النيابة الابتدائية في مديريات ميفعة وعتق وبيحان، تنفذها منظمة شباب شبوة في إطار أنشطة مشروع التماسك المجتمعي وتعزيز دور الأجهزة الأمنية والقضائية.

ويتولى وكيل نيابة شرق المكلا القاضي رضوان الأحمدي، تقديم الدورة التي تستمر يومين، والتي تتركز حول الإجراءات القانونية ودورها في تحقيق المصالحة المجتمعية.

ونوه الوكيل سالم النسي، ورئيس نيابة استئناف شبوة فضيلة القاضي صالح فرج، ومدير عام مكتب العمل والشؤون الاجتماعية بالمحافظة علي عمير، بأهمية الدورة .. مشيدين بتوسع نشاط المنظمة، واهتمامها الملحوظ بمختلف القضايا العامة للمجتمع .. مؤكدين على دور النيابة العامة في حماية النظام والقانون .. مشيرين إلى أنها تمثل خط الدفاع الأولى عن العدالة، والعمل على تحقيق أهدافها.

فيما استعرض مدير المنظمة المهندس أحمد خيران، ومنسقة برنامج جسور في شبوة العنود القفان، الأهداف العامة لمشروع التماسك الاجتماعي .. مؤكدين استهدافه للأجهزة القضائية والأمنية في شبوة على طريق تحقيق التكامل في أعمالها وتعزيز دورها في مكافحة الجريمة، وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة.


تدشين دورة تدريبية لمنتسبي النيابة بثلاث مديريات في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين دورة تدريبية لمنتسبي النيابة بثلاث مديريات في شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين دورة تدريبية لمنتسبي النيابة بثلاث مديريات في شبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق