في تصرف نال الاعجاب .. شاهد مواطن سعودي يفتح منزله لسائقه اليمني بعد وفاة أبيه لإقامة العزاء فيه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في تصرف لقى اعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بادَر مواطن سعودي بفتح منزله لإقامة عزاء والد شاب يمني مغترب يعمله لديه ، ورفَض استئجاره استراحة لإقامة العزاء.

وتفصيلًا، ضرب المواطن السعودي فهد بن عويشز الأسلمي الشمري، مَثَلًا في الكرم والوفاء؛ في بادرة هي الأولى، في فتح منزله لإقامة عزاء لسائقه، وقال في حديث للإعلامي عبدالله الزيدان الشمري": "هذا واجب، ونحن كلنا إخوة ومسلمون، ويجمعنا دين واحد ولغة واحدة".

واعتبر "الشمري" أن سائقه الخاص من الجنسية اليمنية بمثابة أحد أولاده، وقال: "رفضتُ أن يَستأجر ابنه استراحة، وأكدت عليه أن يكون منزلي مقرًّا للعزاء لاستقبال المعزين من أشقائنا اليمنيين، ونحمد الله على ما ننعم به من وحدةٍ وتكاتفٍ وأخوةٍ بين السعودي واليمني".

وقدّم المعزون اليمنيون شكرهم لمُضيفهم المواطن "الشمري"؛ مؤكدين أن هذا يجسّد كرم وعادات السعوديين، وقالوا: "نحن قلب وجسد واحد".

اقرأ أيضاً

وقال "ياسر" ابن السائق المتوفى عن تصرف "الشمري": "كنا نريد استئجار استراحة لإقامة العزاء لوالدي بالرياض، ورفض ذلك، وأصر على فتح منزله وبيته ومجلسه للعزاء واستقبال المعزين طيلة أيام العزاء الثلاثة.. بيّض الله وجهه وجزاه الله عنا خير الجزاء".

في تصرف نال الاعجاب .. شاهد مواطن سعودي يفتح منزله لسائقه اليمني بعد وفاة أبيه لإقامة العزاء فيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تصرف نال الاعجاب .. شاهد مواطن سعودي يفتح منزله لسائقه اليمني بعد وفاة أبيه لإقامة العزاء فيه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تصرف نال الاعجاب .. شاهد مواطن سعودي يفتح منزله لسائقه اليمني بعد وفاة أبيه لإقامة العزاء فيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق