مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة.. والشرعية تكشف أسباب الهستيريا التي انتابت قيادات حوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تشن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ عدة أيام حملة اعتقالات واسعة بحق الاعلاميين والصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي في مناطق سيطرتها.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، إن تصاعد حملة الاعتقالات والملاحقة التي تشنها مليشيا الحوثي بحق الاعلاميين والصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، باختطاف الاعلامي واليوتيوبر احمد علاو من منزله، واقتحام قرية الناشط عيسى العذري ومنازل اقرباءه واختطاف إخوته، وترويع اسرته، يؤكد من جديد أنها عصابة إرهابية مارقة.

وعن الأسباب، قال الإرياني في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن هذه الحملات المسعورة تؤكد حالة الهستيريا التي انتابت قيادات مليشيا الحوثي بعد ارتفاع الأصوات المنادية بالانتفاضة الشعبية للخلاص من هذه الآفة التي مارست سياسات الافقار والتجويع بحق المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، ودمرت كل شيء جميل في اليمن تنفيذا لأجندة اسيادها في طهران.

وأكد الوزير الإرياني أن المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان مطالبين بادانة هذه الممارسات الاجرامية،وممارسة ضغط حقيقي على قيادات المليشيا لإجبارها على إطلاق كافةالمخفيين قسرا في معتقلاتها غير القانونية من إعلاميين وصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً

مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة.. والشرعية تكشف أسباب الهستيريا التي انتابت قيادات حوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة.. والشرعية تكشف أسباب الهستيريا التي انتابت قيادات حوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة.. والشرعية تكشف أسباب الهستيريا التي انتابت قيادات حوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق