مليشيا الحوثي تعترف بارتكاب جريمة بشعة في أحد سجونها وتعلن اعتقال عدد من عناصرها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي، بارتكاب عناصرها جريمة تعذيب وحشية بحق مختطف لديها أدت إلى وفاته بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية في حكومة المليشيات غير المعترف بها أن "ما حصل من ضرب وتعذيب للمحتجز، إبراهيم يحيى محمد هشول الثماني في إدارة أمن الطلح بمديرية سحار، محافظة صعدة والذي أدى إلى وفاته مرفوض جملة وتفصيلا، وهو تصرف شخصي من عدد أفراد تابعين للأمن".

وزعمت المليشيات أنها ألقت القبض على مرتكبي الجريمة وحالتهم إلى النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ووجهت باحتجاز الأربعة المباشرين للضرب في السجن المركزي بالمحافظة لاستكمال الإجراءات، وإحالتهم للقضاء.

وكان الشاب الثماني، قد توفي في ديسمبر الماضي، تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي، بعد اختطافه بيومين، خلال عمله في تجارة الخضروات والفواكه في سوق الجعملة بمديرية الطلح في محافظة صعدة، وتعذيبه على يد القيادي الحوثي المدعو " أبومحمد الفهيد " حتى الموت، ولاقت الجريمة استنكارًا واسعًا.

اقرأ أيضاً

وبعد أيام من الجريمة، توفيت زوجة الشاب "الثماني" الحامل في الشهر السابع، كمدًا على رحيل زوجها، بحسب مصادر محلية.

مليشيا الحوثي تعترف بارتكاب جريمة بشعة في أحد سجونها وتعلن اعتقال عدد من عناصرها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعترف بارتكاب جريمة بشعة في أحد سجونها وتعلن اعتقال عدد من عناصرها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعترف بارتكاب جريمة بشعة في أحد سجونها وتعلن اعتقال عدد من عناصرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق