الارشيف / اخبار اليمن

تدشين توزيع بطانيات وكسوة شتوية لالف اسرة نازحة بمأرب بدعم كويتي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، في مخيم الجفينة العليا للنازحين مشروع (دفني) توزيع بطانيات وكسوة شتوية لـ100 أسرة من النازحين الاكثر احتياجاً لمساعدتهم في مواجهة برد الشتاء، والمقدمة من عطاء المرأة الكويتية ضمن حملة (الكويت الى جانبكم).

و استمع الوكيل من رئيس مؤسسة قطرة للتنمية الشريك المنفذ للمشروع اصيل باجيل، الى شرح مفصل عن المشروع الذي ياتي في اطار الاستجابة للنداء الانساني للوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين، لمساعدة الاسر المهددة حياتها ببرد الشتاء القارس في مخيمات النزوح، والكشوفات التي تقدمها للاسر الاكثر احتياجا.. لافتاً الى المستفيدين موزعين على عدد من المخيمات في المحافظة، وتشمل 3 بطانيات و3 جاكتات لكل اسرة.

و ثمن الوكيل مفتاح، الدور الانساني للكويت الشقيق حكومة وشعبا ووقوفهم الى جانب اخوانهم في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن، وتدخلاتها لتخفيف معاناة النازحين والمجتمع المضيف.. داعياً شركاء العمل الانساني للتدخل العاجل لمساعدة الاف الاسر التي لاتمتلك مقومات مواجهة برد الشتاء القارس في مخيمات النازحين المنتشرة في الصحاري ذات البرودة الشديدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين توزيع بطانيات وكسوة شتوية لالف اسرة نازحة بمأرب بدعم كويتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين توزيع بطانيات وكسوة شتوية لالف اسرة نازحة بمأرب بدعم كويتي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين توزيع بطانيات وكسوة شتوية لالف اسرة نازحة بمأرب بدعم كويتي.

قد تقرأ أيضا