الارشيف / اخبار اليمن

شركتي صافر واليمنية للغاز تؤكدان حقن قاطرات الغاز بمادة "الميركبتان" وفق معايير علمية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
أكدت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، والشركة اليمنية للغاز، حقن قاطرات الغاز في محطة التحميل بصافر بمادة "الميركبتان" عن طريق أجهزة حقن مخصصة وفق معايير علمية، وبإشراف كادر مؤهل من مهندسين وفنيين كما جرت العادة منذ إنشاء المحطة و ذلك التزاماً مهنياً وأخلاقياً بغرض الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم.

واوضحت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، والشركة اليمنية للغاز في بيان مشترك تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن عملية شراء مادة "المركبتان" تتم بمواصفات عالمية تخضع لجميع مراحل الفحص والاختبار.

وأستغرب البيان، ما يتم تداوله من افتراءات وبيانات من جهات غير مسؤولة عن عدم حقن الغاز المنزلي بالمادة التي تعطي رائحة قوية للغاز تكشف رائحته أي تسريب..مؤكداً ان كل ما يتم تناوله ليس له أساس من الصحة، وأن الهدف منه تظليل الراي العام.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
شركتي صافر واليمنية للغاز تؤكدان حقن قاطرات الغاز بمادة "الميركبتان" وفق معايير علمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركتي صافر واليمنية للغاز تؤكدان حقن قاطرات الغاز بمادة "الميركبتان" وفق معايير علمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركتي صافر واليمنية للغاز تؤكدان حقن قاطرات الغاز بمادة "الميركبتان" وفق معايير علمية.

قد تقرأ أيضا