اختتام ورشة العمل الخاصة بآلية تفعيل التسويق والاستثمار الرياضي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اختتم قطاع المشاريع والاستثمار في وزارة الشباب والرياضة ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات ورشة العمل الخاصة بآلية العمل المشترك في تفعيل التسويق والاستثمار الرياضي.

وتناولت الورشة على مدى ثلاثة ايام، بمشاركة مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات المحررة ، وقيادات العمل الرياضي والشبابي، عدد من المحاور حول آلية الاستثمار الأمثل للبطولات والفعاليات والرياضية والمساحات الإعلانية والأنشطة الدعائية المختلفة، وأهم الفرص والتجارب الاستثمارية ، والإجراءات التنفيذية المعتمدة لتفعيل الاستثمار الرياضي ، و مسودة اللائحة التنظيمية للتسويق الرياضي .

وأكد وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والاستثمار المهندس محسن بيبك، على ضرورة تطبيق مخرجات وتوصيات الورشة بما يخدم القطاع الرياضي في المحافظات اليمنية ، ويساهم في إعادة انعاشها وتطويرها ضمن رؤية و استراتيجية الوزارة لتطوير العمل الاستثماري والتسويق الرياضي والنهوض بها.

من جانبه أشار مدير عام التخطيط وتقييم الإدارة في الوزارة الدكتور مبروك الحسني، الى ان الورشة تهدف إلى تطوير الرياضة في اليمن من خلال العمل المشترك لتحسين وتطوير دور الأندية والاتحادات والأنشطة والفعاليات الرياضية في مختلف المحافظات .

وأوصى المشاركون بضرورة تفعيل اللائحة التنظيمية المتعلقة بتطوير العمل التسويقي والاستثماري في مختلف قطاعات الوزارة ، وتعزيز روح التواصل المستمر ، وتشكيل لجنة تقوم بمتابعة التوصيات لدى الجهات المعنية وإقرار اللوائح التي تساهم في تطوير المجال الاستثماري الرياضي .


اختتام ورشة العمل الخاصة بآلية تفعيل التسويق والاستثمار الرياضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام ورشة العمل الخاصة بآلية تفعيل التسويق والاستثمار الرياضي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام ورشة العمل الخاصة بآلية تفعيل التسويق والاستثمار الرياضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق