رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع نظيره السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا بأخيه فخامة الرئيس الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة، للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في مختلف المجالات.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن اصدق تهانيه للرئيس البرهان بمناسبة ذكرى استقلال السودان، والسنة الميلادية الجديدة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب السوداني العزيز كل الرخاء والسلام، وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مزيدا من التقدم والنماء.

و اشاد فخامة الرئيس خلال الاتصال بالدور المشرف للاشقاء في السودان وقواتهم المسلحة ضمن تحالف دعم الشرعية الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس والحكومة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية السودان الشقيقة، والدفع بها الى افاق ارحب من الشراكة الاستراتيجية على كافة الاصعدة.

من جانبه جدد رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، وقوف السودان الى جانب الشرعية اليمنية ومساندة قيادتها وشعبها في كافة المجالات، منوهاً بعمق وأزلية العلاقات بين السودان واليمن، معرباً عن أمله في أن ينعم اليمن بالسلام والاستقرار والأمن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع نظيره السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع نظيره السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع نظيره السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق