الارشيف / اخبار اليمن

كهرباء المهرة تستلم عدد من مشاريع إنشاء شبكات الكهرباء بمديرية الغيضة


اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
تسلمت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة من شركة اضواء المهرة للعمال الكهربائية مشروعي شبكة كهرباء مركز الأكسجين وشبكة كهرباء الحي التجاري بمديرية الغيضة.

ويتكون مشروع مركز الأوكسجين من شبكتي كهرباء ضغط عالي وضغط منخفض متكاملة لتوصيل التيار الكهرباء الى المركز وما حوله بالغيضة، بتكلفة إجمالية تقدر بـ تسعة وتسعون الف وتسعمائة وأربعة واربعون ريال سعودي، فيما يتكون مشروع شبكة كهرباء الحي التجاري من شبكتي ضغط عالي وضغط منخفض متكاملة بتكلفة إجمالية تقدر بأربعمائة وخمسة وأربعون وثمانمائة وواحد وثمانون ريال سعودي، وينفذ المشروعين بتمويل من السلطة المحلية عبر شركة النفط اليمنية فرع المهرة والمؤسسة العامة للكهرباء بالمنطقة.

واوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة محمد علي كلشات أن تقوية شبكة الكهرباء المحلية وتحسين مستوى استقرارها هدفا إستراتيجيا وأولوية قصوى خاصة مع زيادة الطلب على الطاقة في المحافظة نظرا إلى النمو السكاني الكبير وكذلك لدعم القطاعات الصناعية والمشاريع التنموية في البلاد .

فيما أشار مدير التوزيع بالمؤسسة المهندس علي مسلم باكريت إلى انه تم استلام عدة مشاريع شملت تحسين شبكات توزيع الكهرباء في كلا من مربع أسفل المعهد التقني، الحي التجاري الواقع على خط الكورنيش الرئيسي ومربع امتداد شارع الزعفران، وتوصيل مسارات جديده لتغذية مكتب مياه الريف ومشروع الاكسجين ، بالاضافة الى خطوط تغذية رئيسي من المحطة لتخفيف الضغط على الخطوط الرئيسية وتعزيز المرونة في عمليه التحكم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
كهرباء المهرة تستلم عدد من مشاريع إنشاء شبكات الكهرباء بمديرية الغيضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كهرباء المهرة تستلم عدد من مشاريع إنشاء شبكات الكهرباء بمديرية الغيضة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كهرباء المهرة تستلم عدد من مشاريع إنشاء شبكات الكهرباء بمديرية الغيضة.

قد تقرأ أيضا