توقيع اتفاقيتي التعاون الإنمائي في صندوق التمكين الاقتصادي بين اليمن والبنك الإسلامي والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت:
جرى في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، توقيع اتفاقيتي التعاون الإنمائي في صندوق التمكين الاقتصادي بين اليمن ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بمشاركة كل من وزير التخطيط والتعاون الدولى الدكتور واعد باذيب، ورئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن السفير محمد آل جابر.

وتشكل الاتفاقيتان إطارا عاما للتعاون الإنمائي بين الحكومة اليمنية والبنك الإسلامي للتنمية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، في مجالات التمكين الاقتصادي من خلال تمويل وتنفيذ مشاريع مشتركة في قطاعات اقتصادية ذات أولوية وخاصة في قطاع الزراعة والأسماك والمشاريع التي تخلق فرص عمل للشباب والشابات للتخفيف من الفقر والبطالة وتحقيق التنمية المستدامة.

وثمن وزير التخطيط، تقديم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الدعم السخي، ومواقفهما الأخوية على رأس التحالف لاستعادة الدولة والشرعية الدستورية.

كما أشاد الدكتور باذيب، بجهود وأدوار البنك الإسلامي للتنمية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، في تمويل وتنفيذ العديد من المشاريع الإستراتيجية الاقتصادية والتنموية في قطاعات البنية التحتية والتنمية البشرية والزراعة والمياه ومشاريع تشغيل الشباب وغيرها.


توقيع اتفاقيتي التعاون الإنمائي في صندوق التمكين الاقتصادي بين اليمن والبنك الإسلامي والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاقيتي التعاون الإنمائي في صندوق التمكين الاقتصادي بين اليمن والبنك الإسلامي والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاقيتي التعاون الإنمائي في صندوق التمكين الاقتصادي بين اليمن والبنك الإسلامي والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق