إجتماع في سقطرى يناقش المستجدات الأمنية واوضاع السلطة القضائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت :
ناقشت اللجنة الأمنية في إجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة، أبرز المستجدات الأمنية بالمحافظة والصعوبات التي تواجه العمل الأمني والمعالجات اللازمة لها.

وتطرق الإجتماع إلى أهم الوسائل الكفيلة في تحقيق اليقظة الأمنية على كافة المستويات، وكذا الجهوزية العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وفي الإجتماع شدد المحافظ الثقلي على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار وإتخاذ الإجراءات الصارمة لمنع زعزعة الأمن أو إقلاق السكينة العامة .. مؤكداً دعم السلطة المحلية للأجهزة العسكرية والأمنية بما يسهم في إرساء دعائم السلم والسلام والأمن والإستقرار.

إلى ذلك، ناقش محافظ ارخبيل سقطرى، مع رئيس نيابة الإستئناف القاضي شاكر ناصر، أوضاع السلطة القضائية والصعوبات التي تواجه عملها والجهود المبذولة للبت في القضايا .

وفي اللقاء، أشاد المحافظ الثقلي بدور السلطة القضائية المساهمة في حل ومعالجة القضايا التي تعمل على تثبيت الأمن العام والإستقرار بالمحافظة .. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لحل القضايا بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية .

وكان المحافظ الثقلي قد تفقد سير العمل الأمني في الإدارة العامة للشرطة، وأطلع على مستوى الضبط والربط والإلتزام الأمني، وكذا المتطلبات الضرورية لدعم القطاع الأمني الذي يساهم في إنجاح المهام الأمنية بكل كفاءة وإقتدار.


إجتماع في سقطرى يناقش المستجدات الأمنية واوضاع السلطة القضائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في سقطرى يناقش المستجدات الأمنية واوضاع السلطة القضائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في سقطرى يناقش المستجدات الأمنية واوضاع السلطة القضائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق