في اشارة الى دعم الانفصال .. الحوثيون يغيرون إسم مستشفى 22 مايو إلى الصماد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن غيرت المليشيا الحوثية إسم مستشفى 22 مايو في محافظة عمران إلى اسم مستشفى الصريع صالح الصماد في إطار مساعيهم لتفكيك الجمهورية اليمنية والتي تأسست في 22 مايو 1990م بعد توحد شطري اليمن شمالا وجنوبا في إطار كيان واحد .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين غيروا إسم مستشفى 22 مايو في محافظة عمران إلى إسم مستشفى صالح الصماد في إطار مساعيهم لتفكيك الجمهورية اليمنية والتي ترفضها المليشيا الحوثية من أجل تكوين كيان خاص بها في المنطقة الزيدية - جغرافيا نظرا لرفض المناطق الجنوبية للأفكار الزيدية والتي تطلق على الزيدية إسم مذهب الجباية والنهب .
وأضافت المصادر أن التغييرات الحوثية هذه تأتي في إطار مساعيها التاريخية حيث أقدمت المليشيا الحوثية عام 1994م بدعم مشاريع الإنفصال وعقدت لقاءات سرية مع فصائل من الحركات الجنوبية الانفصالية في إطار المساعي نفسها .
وأكدت المصادر عن وجود تنسيق إيراني بين الحركات الانفصالية الجنوبية والحوثيين من أجل تفكيك اليمن حتى يسهل السيطرة عليه وجعلها مصدر قلق للجزيرة العربية .
وطالب أبناء محافظة عمران إلى تحويل المستشفى إلى هيئة كونه يغطي محافظة كاملة بدلا من تغيير الأسماء كون المحافظة ايرادية ويتم نهب المليارات لصالح قيادات حوثية من ايردات مصانع الأسمنت دون معالجة أضرار تلوث البيئة وتحسين الوضع الصحي .

في اشارة الى دعم الانفصال .. الحوثيون يغيرون إسم مستشفى 22 مايو إلى الصماد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اشارة الى دعم الانفصال .. الحوثيون يغيرون إسم مستشفى 22 مايو إلى الصماد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اشارة الى دعم الانفصال .. الحوثيون يغيرون إسم مستشفى 22 مايو إلى الصماد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق