الوضع يخرج عن السيطرة.. ومعارك غير مسبوقة تشتعل بين الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أكدت مصادر ميدانية وعسكرية، خروج الوضع عن السيطرة، واشتعال المعارك بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في عدة جبهات بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، شنت خلال الساعات الماضية، هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدة جبهات بمأرب.

وحسب المصادر فإن معارك غير مسبوقة، تدور في الأثناء، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، في الجبهات الجنوبية والشمالية بمحافظة مأرب.

وذكرت المصادر أن المواجهات تجددت بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، عقب هجوم واسع شنته المليشيات، ويتسخدم فيها جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وسط قصف متبادل بين الجانبين.

اقرأ أيضاً

ويؤكد مراقبون، أن محاولة مليشيا الحوثي الإرهابية، تحريك الجبهات واختراق الهدنة الأممية، من خلال الهجوم على مأرب، يأتي في إطار مساعي المليشيات لتهدئة الاحتقانات الشعبية الغاضبة في مناطق سيطرتها، بالإضافة إلى تبرير الاختطافات لكل من يحاول نقد فساد الجماعة بحجة إستئناف الحرب.

الوضع يخرج عن السيطرة.. ومعارك غير مسبوقة تشتعل بين الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوضع يخرج عن السيطرة.. ومعارك غير مسبوقة تشتعل بين الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوضع يخرج عن السيطرة.. ومعارك غير مسبوقة تشتعل بين الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق